نحن البشر في الغالب ننظر إلى المنتج و نقسمه إلى قسمين .. القسم الأول هو المنتج نفسه و هذا ما نبحث عنه، و القسم الثاني هو تغليف وتعبئة المنتج و هذا للأسف عند الكثير هو مجرد قطعة سترمى في النهاية في القمامة.. اليوم في عالم الإبداع سنقدم لكم مجموعة تصاميم لأفكار مبتكر لمنتجات مغلفة و معبئة بطرق إبداعية .. تجعل المنتج يبيع نفسه بنفسه (كما يقال)..
festina-profundo-the-water-packed-diving-watch-o
التصميم الجيد لا يقتصر فقط على المنتج ، ولكن أيضاً على التعبئة والتغليف الجيد كذلك .. فمثلا علبة العسل هذه بشكلها السداسي الرائع الذي يعبر عن تصميم الخلايا النحل الاصلية يجذبك و يجعل المنتج كاملاً و ممتعً في شكله وإستخدامه بشكل أكبر من التصاميم المنتجات المعبئة التقليدية الأخرى
Hexagone_honey_02
    Hexagone_honey_04
 contents_691
                          BeehiveHoneySquares01
                                nyc-02
                        pod0038-japanese-cookie-packaging
   16927_4_CompressedImage
                     creative-packaging-4-25-2
                             xjooze-juice-boxes.jpeg.pagespeed.ic.9t9axCKRnC
                      creative-packaging-4-21-2
                        creative-packaging-4-21-1
                    creative-packaging-4-3-1
                    creative-packaging-4-3-2
  bag 2_3_1000

Juice packaging
 Matchsticks 4


        creative-packaging-4-31-1
              creative-packaging-4-31-2
                     creative-packaging-4-20
                      creative-packaging-4-17-1
                    creative-packaging-4-17-2
                     creative-packaging-4-14-1
                     creative-packaging-4-14-2
                    creative-packaging-61-1
                      creative-packaging-61-2
                                                                                                                                                                       10scanwood3